سياسة الإلغاء و الاسترداد

في حالة خصم المبلغ على المعاملة أكثر من مرة ، يحق للمستخدم استرجاع المبلغ المحصل بالزيادة. ويمكن التواصل مع الوزارة عن طريق البريد الالكتروني التالي: mafadmin@maf.gov.om، مع إرفاق المستندات التالية: 

• كشف الحساب البنكي يوضح عمليات الخصم المتكررة. 

• اثبات الدفع المستلم عن طريق البريد الإلكتروني (إيصال المعاملة) . 

• نسخة من المعاملة . 

• نسخة من البطاقة الشخصية ، . 

• نسخة من بطاقة السحب المستخدمة . 


*ويجب أخذ الاعتبارات التالية عند عملية الاسترجاع:-
يتم ارجاع المبلغ المستحق لنفس حساب البطاقة التي تم الخصم منها دون اعتبار لصاحب المعاملة في حالة عدم المطابقة. يتم إرجاع المبلغ للعميل في مدة أقصاها أسبوع من تاريخ المعاملة. مراجعة الوزارة خلال أسبوع وفي حالة التأخير الوزارة غير مسؤولة عن أي تأخير لاسترجاع المبلغ .